soulimane nara

soulimane nara 0 1 0 2
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أسرع لاعب في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

من هو اسرع لاعب في العالم
كريستيانو رونالدو
100%
 100% [ 1 ]
دافيد فيا
0%
 0% [ 0 ]
ليونيل ميسي
0%
 0% [ 0 ]
تيري هنري
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 20
الموقع : soulimane.bestgoo.com

مُساهمةموضوع: أسرع لاعب في العالم   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 6:02 am

دراسة ألمانية: رونالدو "الطائر" أسرع لاعب في العالم
رونالدو يعتمد على سرعته العالية

نشرت مجلة ألمانيا تقريرا عن أسرع لاعبي العالم، ووضعت متوسطا لمعدل سرعات اللاعبين، وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، وأغلى لاعبي العالم، على رأس هذه القائمة المثيرة.

وقال موقع جول.كوم العالمي، نقلا عن مجلة دير سبيجل الألمانية، إن رونالدو هو أسرع لاعب في العالم بمعدل سرعة يبلغ 33.6 كم/ساعة، وهو ما يمنح هذا اللاعب قدرة هائلة على مراوغة المنافسين.

ويمتلك رونالدو، المنتقل قبل بداية الموسم الجاري من مانشستر يونايتد الإنجليزي لريال مدريد، إمكانيات هائلة في المهارات الفردية، لكنه يعتمد بشكل كبير على سرعته في اجتياز المدافعين، والتغلب على الرقابة الفردية المفروضة عليه في أغلب المباريات.

وقالت المجلة في تقريرها "هل هو طائر؟ هل هو طائرة؟ لا إنه كريستيانو رونالدو".

وجاء الهولندي أرين روبن لاعب بايرن ميونيخ الألماني الحالي والريال السابق في المركز الثاني، بمعدل سرعة يبلغ 32.9 كم/ساعة، فيما جاء الإنجليزي ثيو والكوت لاعب أرسنال في المركز الثالث بسرعة 32.7 كم/ساعة.

واحتل الإنجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد المركز الرابع، فيما جاء الهولندي روبن فان بيرسي في المركز الخامس.

ولم تتضمن القائمة اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، الفائز مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم، والمرشح لإحراز جائزة أفضل لاعب بالعالم عام 2009.

وسبق لأليكس فيرجسون المدير الفني ليونايتد أن قال إن سرعة لاعبه السابق رونالدو بالكرة تتساوى مع سرعته بدون كرة إن لم تكن أسرع.

ويرتبط رونالدو بعلاقة صداقة مع العداء الجاميكي أوسين بولت بطل العالم في سباقي 100 و200 متر، ولذلك فإن بوسع اللاعب البرتغالي زيادة سرعته، إذا تمكن من الاستفادة من نصائح أسرع رجل في العالم.


كشف البرتغالي كريستاينو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني عن امتلاكه "عضلات" تشبه كثيرا الأسطورة السينمائية "الرجل الأخضر"، وذلك بعد تسجيله الهدف الرابع لفريقه أمام ألميريا في الدوري الإسباني السبت الماضي، التي انتهت بفوز الريال بأربعة أهداف مقابل هدفين، وحصل اللاعب في النهاية على بطاقة حمراء.

وكان رد فعل رونالدو عقب الهدف مثار حديث الصحف العالمية، نظرا للإمكانات الجسمانية الهائلة التي يتمتع بها النجم البرتغالي، الذي يعتبر على الجانب الآخر أيضا ملك الوسامة الحالي في كرة القدم العالمية.

وتحت عنوان "من الذي أغضبه" كتبت صحيفة "ديلي ميل الإنجليزية" التي أكدت أن رونالدو كشف عن عضلات مفتولة، تؤكد أنه يشبه العمالقة في البنيان الجسماني، الذي يؤكد أنه نموذج للاعب المثالي الحديث في كرة القدم.

وقال رونالدو إنه لا يشرب الخمور في الفترة الأخيرة، ونجح في أن يعيد التنسيق لجسده بعد انتقاله إلى ريال مدريد، وأنه تخلى عن عادات كثيرة حافظت له على ذلك الأمر أبرزها الابتعاد عن النساء.

وأعلن مصمم الأزياء الإيطالي جورج أرماني أن رونالدو سيكون نموذجا للجينز والملابس الداخلية في واحدة من حملات إعلانية جديدة في جميع أنحاء العالم، وهي نفس الدار التي سبق أن وقعت ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا لحملاتها الملابس الداخلية، وقال إن الإعلانات ستبدأ في ربيع وصيف 2010.


البطل الوغد
ولفت رونالدو الانتباه إليه بما فعله في المباراة حتى إن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قال إن "رونالدو كان البطل والوغد بالنسبة للريال في ليلة واحدة"، حيث لعب صانع الألعاب البرتغالي دورا فعالا في عودة الريال لانتصاراته مجددا، الذي جاء على حساب ألميريا، في المباراة التي احتضنها استاد "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة مدريد، ولكنه أضاع المجهود بحصوله على إنذارين ومن ثم البطاقة الحمراء ليخرج مطرودا قبل دقائق معدودة على نهاية اللقاء بعد ارتكابه فعلا مشينا.

وحصل كريستيانو على الإنذار الأول في المباراة بعدما خلع قميصه احتفالا بإحراز أول أهدافه مع الريال منذ عودته مؤخرا من الإصابة، فيما حصل على الإنذار الثاني ومن ثم طرده أثر عرقلته لمدافع ألميريا خوانما اورتيز دون الكرة.

وأضاف الفيفا "رونالدو كان قلب الأحداث بأكملها في المباراة، فقد صنع ركلة جزاء ولكنه أضاعها إلا أن بنزيمة تابعها وأحرز منها هدفا، قبل أن يؤكد كريستيانو فوز الريال بصناعة هدف وتسجيل آخر ليخرج بعدها مطرودا بعد ضربه لخوانما اورتيز مدافع ألميريا".


اعتذار عن الطرد
واعترف رونالدو بأنه ارتكب خطأ فادحا في مباراة ألميريا، وطالب الجميع بأن ينسوا هذا الطرد لأنه في النهاية مجرد "بشر" وقد يخطئ وقد يصيب.

وقال "أنا مجرد بشر.. ومن الممكن أن أقع في العديد من الأخطاء، وما بدر مني في المباراة كان رد فعل سيئ، وقد اعتذرت عنه بالفعل لزملائي بالفريق".

وأضاف رونالدو قائلا "أنا لست لاعبا مكتملا، والمهم في موضوع ضربة الجزاء أن كريم بنزيمة أحرز الهدف ليؤكد فوز الريال".

يذكر أن رونالدو أحرز 6 أهداف مع ريال مدريد هذا الموسم، وتأمل جماهير الريال في أن يساهم اللاعب في استعادة الفريق لأمجاده في استعادة لقب الليجا الإسبانية، والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.
cheers jocolor queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soulimane.bestgoo.com
 
أسرع لاعب في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
soulimane nara :: soubibi :: المنتدى الأول-
انتقل الى: